الاثنين، 1 أغسطس 2005

4 اسباب تقنعك باستعمال vpn في اتصالك

هناك أربعة أسباب على الأقل رائعة تقنعك للبدء باستخدام VPN.
هناك العديد من برامج vpn سواء في بي ان للحواسيب او الهواتف
  •  أولا، يمكن استخدامه للاتصال آمن إلى شبكة الاتصال البعيدة عبر الإنترنت. معظم الشركات للحفاظ على الشبكات الخاصة الإفتراضية بحيث يمكن للموظفين الوصول إلى الملفات والتطبيقات والطابعات، وغيرها من الموارد على شبكة المكاتب دون المساس بالأمن، ولكن يمكنك أيضا إعداد VPN للايفون مجانا من مدونة ايفون للعرب الخاص بك للوصول بأمان الشبكة الآمنة المنزل بينما كنت على الطريق ومساعدتك على فتح المواقع المحجوبة.
  • الثانية، والشبكات الخاصة الإفتراضية هي مفيدة بشكل خاص لربط شبكات متعددة معا بشكل آمن. لهذا السبب، فإن معظم الشركات الكبيرة والصغيرة تعتمد على VPN لتبادل الخوادم والموارد الأخرى المتصلة بالشبكة بين مكاتب متعددة أو المخازن في جميع أنحاء العالم. حتى لو لم يكن لديك سلسلة من المكاتب ما يدعو للقلق، يمكنك استخدام نفس الحيلة لربط الشبكات المنزلية المتعددة أو الشبكات الأخرى للاستخدام الشخصي.
  • ثالثا، إذا كنت قلقا بشأن الخصوصية الخاصة بك على الإنترنت، وربط لVPN مشفرة بينما كنت على شبكة عامة أو غير موثوق بها مثل هذه باعتبارها نقطة ساخنة واي فاي في متجر هو، الممارسات الأمنية بسيطة الذكية الفندق أو القهوة. لأن VPN بتشفير حركة المرور على الإنترنت الخاص بك، فإنه يساعد على إحباط الآخرين الذين قد يكون محاولة للتحري عن التصفح عبر Wi-Fi لالتقاط كلمات السر الخاصة بك.
  • رابعا وأخيرا، واحدة من أفضل الأسباب لاستخدام VPN هو للتحايل على القيود المعروفة الإقليمية كما geoblocking على بعض المواقع. الصحفيين والمعارضين السياسيين استخدام الشبكات الخاصة الإفتراضية للالتفاف على الرقابة التي ترعاها الدولة في كل وقت، ولكن يمكنك أيضا استخدام VPN لأغراض ترفيهية، مثل الاتصال إلى VPN البريطاني لمشاهدة بي بي سي iPlayer خارج المملكة المتحدة. لأن طرق المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال VPN، يبدو كما لو كنت مجرد زائر بريطاني آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق